الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة واجبات راجيه الرضي لكتاب التبيان
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="راجيه الرضي" data-source="post: 78857" data-attributes="member: 4096"><p>اجابة اسئلة الدرس الرابع : </p><p>1- حكم اخذ الاجر على تعليم القران: الجمهور على جواز اخذ الاجر على تعليم القران .</p><p>والدليل ما ورد في البخاري عن النبي صل الله عليه وسلم (ان احق ما اخذتم عليه اجر كتاب الله ) </p><p>والحنفية قالوا ان تعليم القران عبادة ولا يأخذ عليه اجر الا من الله سبحانه وتعالى .</p><p></p><p>2-الاخلاص :هواستواء افعال العبد في الظاهر والباطن .</p><p>وقال القشيري رحمه الله تعالى هو افراد الحق في الطاعة بالقصد لايريد محمدة عند الناس ولا محبة ولا مدح من الخلق فالاخلاص هو(تصفية الفعل عن ملاحظة المخلوقين ) .</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="راجيه الرضي, post: 78857, member: 4096"] اجابة اسئلة الدرس الرابع : 1- حكم اخذ الاجر على تعليم القران: الجمهور على جواز اخذ الاجر على تعليم القران . والدليل ما ورد في البخاري عن النبي صل الله عليه وسلم (ان احق ما اخذتم عليه اجر كتاب الله ) والحنفية قالوا ان تعليم القران عبادة ولا يأخذ عليه اجر الا من الله سبحانه وتعالى . 2-الاخلاص :هواستواء افعال العبد في الظاهر والباطن . وقال القشيري رحمه الله تعالى هو افراد الحق في الطاعة بالقصد لايريد محمدة عند الناس ولا محبة ولا مدح من الخلق فالاخلاص هو(تصفية الفعل عن ملاحظة المخلوقين ) . [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة واجبات راجيه الرضي لكتاب التبيان