الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
إعلانات المعهد والحلقات
منتدى الدورات الخاصة بالأخوات
منتدى دورات أصول القراءات مع فضيلة الشيخة أم حازم
دورة شرح أصول الإمام قالون (الثانية) مع الشيخة الفاضلة أم حازم
صفحة حسناء1 لواجبات دورة اصول الامام قالون
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="حسناء1" data-source="post: 102594" data-attributes="member: 9540"><p>بسم الله الرحمان والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صل الله عليه وسلم</p><p></p><p>1-احكام البسملة الوجوب في بداية السور ماعدى بداية سورة براءة عند القراء</p><p>2-اوجه الجمع بين اخر البينة واول براءة هو الوقف وكذلك ايضا الوقف بين اخرة سورة براءة وبدايتها</p><p>3-مذب اللمام قالون لا يعد البسملة و لا يعدها اية.</p><p>4- عدم اثبات البسملة و عدها اية في الفاتحة فهي سبع ايات عند الامام قالون</p><p>5-قول السيخ عثمان بن سليمان بن مراد في متن السلسبيل:</p><p>يجوز ان شرعت في القراءة. اربع اوجه للاستعاذة</p><p>قطع الجميع ثم وصل الثاني. ووصل اول ووصل اثناني</p><p>وجائز من بين هذه السور. ثلاثة وواحد لا يعد</p><p>فاقطع عليها وصل ثانيها. وصلهما ولا ةصل اولاهما</p><p>بين انفال وتوبة اتى. وصل وسكت ثم وقف يافتى</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="حسناء1, post: 102594, member: 9540"] بسم الله الرحمان والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صل الله عليه وسلم 1-احكام البسملة الوجوب في بداية السور ماعدى بداية سورة براءة عند القراء 2-اوجه الجمع بين اخر البينة واول براءة هو الوقف وكذلك ايضا الوقف بين اخرة سورة براءة وبدايتها 3-مذب اللمام قالون لا يعد البسملة و لا يعدها اية. 4- عدم اثبات البسملة و عدها اية في الفاتحة فهي سبع ايات عند الامام قالون 5-قول السيخ عثمان بن سليمان بن مراد في متن السلسبيل: يجوز ان شرعت في القراءة. اربع اوجه للاستعاذة قطع الجميع ثم وصل الثاني. ووصل اول ووصل اثناني وجائز من بين هذه السور. ثلاثة وواحد لا يعد فاقطع عليها وصل ثانيها. وصلهما ولا ةصل اولاهما بين انفال وتوبة اتى. وصل وسكت ثم وقف يافتى [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
إعلانات المعهد والحلقات
منتدى الدورات الخاصة بالأخوات
منتدى دورات أصول القراءات مع فضيلة الشيخة أم حازم
دورة شرح أصول الإمام قالون (الثانية) مع الشيخة الفاضلة أم حازم
صفحة حسناء1 لواجبات دورة اصول الامام قالون