لكل أخواتي في الله أشكركم على سؤالكم عني وتفقدي وإني أحبكن جميعاً في الله
وأسأله سبحانه وتعالى كما جمعنا في الدنيا ان يجمعنا دوماً على طاعته وتحت ظل عرشه يوم لاظل إلا ظله
وأن يجمعنا في الفردوس الأعلى يارب
رفاق الخير مازلتم
بصميم القلب أحبابا
وإن غبتم وإن غبنا
فان الحب ما غابا...