السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتي الفكرة جميلة بارك الله بك,
الكتاب الذي استفدت منه هو"بأي قلب نلقاه" لخالد أبو شادي،، كتاب في الرقائق رائع و العنوان يدل على المضمون.
ثم كتاب اخر للدكتور ابراهيم الفقي " المفاتيح العشرة للنجاح" في مجال تنمية الذات ،ايضا كتاب جيد يساعدك على نقض كثير من...