الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
الامتحان الثالث بالتجويد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="دلال نصر" data-source="post: 1026" data-attributes="member: 5"><p><span style="font-family: 'Arial'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: magenta">والله الامتحان سهل باٍذن الله لكن كنت خايفة وأنا أنجزه لأن العلامة كانت تسجل على عكس الامتحان الاول كنت اعيد ولكن دون نتيجة بالنتيجة أفضضل حبيبتي بارك الله فيك أنا أستمتع به كثيرا وبارك الله في شيختي أم حذيفة حفظها الله تعالى هي التي علمتني ذلك وان شاء الله انجز الامتحان الثاني ايظا واخبرك </span></span></span></p><p><img src="http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-14477-1205615517.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="دلال نصر, post: 1026, member: 5"] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=magenta]والله الامتحان سهل باٍذن الله لكن كنت خايفة وأنا أنجزه لأن العلامة كانت تسجل على عكس الامتحان الاول كنت اعيد ولكن دون نتيجة بالنتيجة أفضضل حبيبتي بارك الله فيك أنا أستمتع به كثيرا وبارك الله في شيختي أم حذيفة حفظها الله تعالى هي التي علمتني ذلك وان شاء الله انجز الامتحان الثاني ايظا واخبرك [/COLOR][/SIZE][/FONT] [IMG]http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-14477-1205615517.gif[/IMG] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
الامتحان الثالث بالتجويد