الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
روضة القراءات العشر والتوجيه والتحريرات
الكامل في القراءات والأربعين الزائدة عليها
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ابن عامر الشامي" data-source="post: 39359" data-attributes="member: 329"><p>الروم</p><p>مكية وهي تسع وخمسون آية مكي مدني الأخير، وستون في عدد الباقين، اختلافها: خمس آيات (الم) كوفي (غُلِبَتِ الرُّومُ) أسقطها المدني الأخير والمكي في غير رواية ابن شنبوذ وعدا (سَيَغْلِبُونَ) وترك المكي في رواية ابْن شَنَبُوذَ (سَيَغْلِبُونَ) وترك</p><p>_______</p><p>(1) أخرجه ابن أبي شيبة (26051).</p><p>الكوفي والمدني الأول (فِي بِضْعِ سِنِينَ) وعد المدني الأول (يُقْسِمُ الْمُجْرِمُونَ) فقال ابن شنوذ: اختلف في (يُقْسِمُ الْمُجْرِمُونَ) عن المكي والصحيح ما قدمنا.</p><p>* * *</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ابن عامر الشامي, post: 39359, member: 329"] الروم مكية وهي تسع وخمسون آية مكي مدني الأخير، وستون في عدد الباقين، اختلافها: خمس آيات (الم) كوفي (غُلِبَتِ الرُّومُ) أسقطها المدني الأخير والمكي في غير رواية ابن شنبوذ وعدا (سَيَغْلِبُونَ) وترك المكي في رواية ابْن شَنَبُوذَ (سَيَغْلِبُونَ) وترك _______ (1) أخرجه ابن أبي شيبة (26051). الكوفي والمدني الأول (فِي بِضْعِ سِنِينَ) وعد المدني الأول (يُقْسِمُ الْمُجْرِمُونَ) فقال ابن شنوذ: اختلف في (يُقْسِمُ الْمُجْرِمُونَ) عن المكي والصحيح ما قدمنا. * * * [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
روضة القراءات العشر والتوجيه والتحريرات
الكامل في القراءات والأربعين الزائدة عليها