الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
التصويت الخاص بحلقة المعلمة (أم عمرو
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم لجين وليلى" data-source="post: 36585" data-attributes="member: 2298"><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo"></span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo">بارك الله فيكم معلمتنا الغالية على الدورات الرائعة التي تقدمينها لنا </span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo"></span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo">جعل الله ماتقدمينه في موازين حسناتك </span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo"></span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo">أنا اريد ان تكون الدورة في الصباح </span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo"></span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="font-family: 'times new roman'"><span style="color: indigo">جزاكم الله خيرا </span></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم لجين وليلى, post: 36585, member: 2298"] [size="5"][font="times new roman"][color="indigo"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم معلمتنا الغالية على الدورات الرائعة التي تقدمينها لنا جعل الله ماتقدمينه في موازين حسناتك أنا اريد ان تكون الدورة في الصباح جزاكم الله خيرا [/color][/font][/size] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
التصويت الخاص بحلقة المعلمة (أم عمرو