الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
جديد :: دورة في حفظ المتون العلمية مع المعلمة الفاضلة مكيه
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ام بسيم" data-source="post: 31412" data-attributes="member: 1143"><p><span style="color: darkgreen"><span style="font-size: 22px"> السلام عليكم</span></span></p><p><span style="color: darkgreen"><span style="font-size: 22px">حياك الله معلمتي</span></span></p><p><span style="color: darkgreen"><span style="font-size: 22px">فضلا احتاج الكود للغرفة</span></span></p><p><span style="color: darkgreen"><span style="font-size: 22px">كان عندي قديم ولم يعد يدخلني لا اعرف لماذا</span></span></p><p><span style="color: darkgreen"><span style="font-size: 22px">فارجوا المساعدة لاتمكن من الحضور في اول حصة</span></span></p><p><span style="color: darkgreen"><span style="font-size: 22px">جزاكم الله خير الجزاء</span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ام بسيم, post: 31412, member: 1143"] [color="darkgreen"][size="6"] السلام عليكم حياك الله معلمتي فضلا احتاج الكود للغرفة كان عندي قديم ولم يعد يدخلني لا اعرف لماذا فارجوا المساعدة لاتمكن من الحضور في اول حصة جزاكم الله خير الجزاء[/size][/color] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
جديد :: دورة في حفظ المتون العلمية مع المعلمة الفاضلة مكيه