الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
يحبهم ويحبونه
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم غيث" data-source="post: 60095" data-attributes="member: 3628"><p>قال إبراهيم بن أدهم لأخ له في الله أنه بلغني أن الله تعالى أوحى إلى يحيى بن زكريا عليهما السلام:</p><p></p><p>" يا يحيى إني قضيت على نفسي أنه لا يحبني عبد من عبادي اعلم ذلك منه... إلا كنت سمعه الذي يسمع به.. وبصره الذي يبصر به.. ولسانه الذي يتكلم به.. وقلبه الذي يفهم به...</p><p>فإذا كان عبدي كذلك بغضت إليه الاشتغال بغيري... وأدمت فكرته.. وأسفرت ليله.. وأظمأت نهاره...</p><p>يا يحيى أنا جليس قلبه وغاية أمنيته وأمله...</p><p>أهُبّ له كل يوم وساعة فيتقرب مني وأتقرب منه...</p><p>اسمع كلامه وأجيب تضرعه ودعائه...</p><p>فوعزتي وجلالي لأبعثنه مبعثا يغبطه النبيون والمرسلون... </p><p>ثم آمر مناديا ينادي هذا فلان ابن فلان وليّ الله وصفيه وخيرته من خلقه... دعاه لزيارته ليشفي صدره من النظر إلى وجهه الكريم فإذا جاءني... رفعت الحجاب فيما بيني وبينه فنظر إليّ كيف شاء...</p><p>وأقول له ابشر فوعزتي وجلالي لأشفين صدرك من النظر إليّ...</p><p>ولأجددن كرامتك في كل يوم وليلة وساعة"...</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم غيث, post: 60095, member: 3628"] قال إبراهيم بن أدهم لأخ له في الله أنه بلغني أن الله تعالى أوحى إلى يحيى بن زكريا عليهما السلام: " يا يحيى إني قضيت على نفسي أنه لا يحبني عبد من عبادي اعلم ذلك منه... إلا كنت سمعه الذي يسمع به.. وبصره الذي يبصر به.. ولسانه الذي يتكلم به.. وقلبه الذي يفهم به... فإذا كان عبدي كذلك بغضت إليه الاشتغال بغيري... وأدمت فكرته.. وأسفرت ليله.. وأظمأت نهاره... يا يحيى أنا جليس قلبه وغاية أمنيته وأمله... أهُبّ له كل يوم وساعة فيتقرب مني وأتقرب منه... اسمع كلامه وأجيب تضرعه ودعائه... فوعزتي وجلالي لأبعثنه مبعثا يغبطه النبيون والمرسلون... ثم آمر مناديا ينادي هذا فلان ابن فلان وليّ الله وصفيه وخيرته من خلقه... دعاه لزيارته ليشفي صدره من النظر إلى وجهه الكريم فإذا جاءني... رفعت الحجاب فيما بيني وبينه فنظر إليّ كيف شاء... وأقول له ابشر فوعزتي وجلالي لأشفين صدرك من النظر إليّ... ولأجددن كرامتك في كل يوم وليلة وساعة"... [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
يحبهم ويحبونه