الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
روضة القراءات العشر والتوجيه والتحريرات
كيف يمكن لنا التمكن من جميع القراءات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ام عمران" data-source="post: 12547" data-attributes="member: 342"><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue">أكرمكم الله شيوخنا الأفاضل</span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue">والله سعيدة جدا بتوجيهاتكم وسأعمل بها إن شاء الله</span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue">انا ولله الحمد والمنة حافظة للقرآن برواية ورش عن نافع وأعمل جاهدة فى التثبيت . وأريد هذه السنة بعون الله تعلم رواية قالون وحفص عن عاصم إن شاء الله</span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue">ثم أستكمل طريقي بعد ذلك فى باقي القراءات ورواتها.</span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkslateblue">نرجو منكم خالص الدعاء وأن لا تبخلوا علينا بما حباكم به الله من علم فى هذا المجال</span></span></span></strong></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ام عمران, post: 12547, member: 342"] [b][font=arial black][size=5][color=darkslateblue]أكرمكم الله شيوخنا الأفاضل والله سعيدة جدا بتوجيهاتكم وسأعمل بها إن شاء الله انا ولله الحمد والمنة حافظة للقرآن برواية ورش عن نافع وأعمل جاهدة فى التثبيت . وأريد هذه السنة بعون الله تعلم رواية قالون وحفص عن عاصم إن شاء الله ثم أستكمل طريقي بعد ذلك فى باقي القراءات ورواتها. نرجو منكم خالص الدعاء وأن لا تبخلوا علينا بما حباكم به الله من علم فى هذا المجال[/color][/size][/font][/b] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
روضة القراءات العشر والتوجيه والتحريرات
كيف يمكن لنا التمكن من جميع القراءات