الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
روضة القراءات العشر والتوجيه والتحريرات
كيف يمكن لنا التمكن من جميع القراءات
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ام عمران" data-source="post: 13601" data-attributes="member: 342"><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">نعم أختي الفاضلة</span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">لا يجب أخذ إجازة حتى نتقن قراءة القرآن كله بإتقان وبدون أخطاء</span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">والدكتور أيمن سويد يقول أنه من أجاز طالباً فقرأ آية واحدة بدون إخفاء فى موضع وجب فيه الإخفاء فهو آثم</span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">واجب علينا نحن طلبة هذا العلم الشريف الحرص على أخذه بالطريقة الصحيحة ونتعلم الرواية ونقرأ بها القرآن كله بدون أخطاء وأن نسأل عن أي كلمة استشكلت علينا في القراءة.وأن نسمع كبار المشايخ ونسأل ونبحث.</span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"></span></span></strong></p><p><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">والله المستعان</span></span></strong></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ام عمران, post: 13601, member: 342"] [b][font=arial black][size=5]نعم أختي الفاضلة لا يجب أخذ إجازة حتى نتقن قراءة القرآن كله بإتقان وبدون أخطاء والدكتور أيمن سويد يقول أنه من أجاز طالباً فقرأ آية واحدة بدون إخفاء فى موضع وجب فيه الإخفاء فهو آثم واجب علينا نحن طلبة هذا العلم الشريف الحرص على أخذه بالطريقة الصحيحة ونتعلم الرواية ونقرأ بها القرآن كله بدون أخطاء وأن نسأل عن أي كلمة استشكلت علينا في القراءة.وأن نسمع كبار المشايخ ونسأل ونبحث. والله المستعان[/size][/font][/b] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
روضة القراءات العشر والتوجيه والتحريرات
كيف يمكن لنا التمكن من جميع القراءات