الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
القسم العام
الركن العام
لو امامك جدار ...ماذا تكتب عليه؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="عبير من الاسلام" data-source="post: 9066" data-attributes="member: 74"><p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue"> وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">بارك الله فيكم معلمتنا الفاضلة ام زكريا</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">علئ هذا الموضوع الرائع المميز </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">دمتم لنا ودام قلمكم الداعي المشرق النير باجمل الكلمات </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">اكتب واذكر نفسي </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">بقوله تعالئ(قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلْ الْمُؤْمِنُونَ) (التوبة:51). </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">((ان مع العسر يسرا))</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">فيا ايها الانسان تيقن واعلم ان بعد هذا العسر سياتي اليسر والفرج ان شاء الله</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">فان احتسبت امرك لله وتوكلت عليه فلك الاجر والثواب وان اعترضت خسرت </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue"></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: darkslateblue">جزاكم الله جنات الفردوس الاعلئ معلمتنا الفاضلة ورزقنا الله حسن التوكل والصبر عند الشدائد</span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="عبير من الاسلام, post: 9066, member: 74"] [center][size="4"][color="darkslateblue"] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم معلمتنا الفاضلة ام زكريا علئ هذا الموضوع الرائع المميز دمتم لنا ودام قلمكم الداعي المشرق النير باجمل الكلمات اكتب واذكر نفسي بقوله تعالئ(قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلْ الْمُؤْمِنُونَ) (التوبة:51). ((ان مع العسر يسرا)) فيا ايها الانسان تيقن واعلم ان بعد هذا العسر سياتي اليسر والفرج ان شاء الله فان احتسبت امرك لله وتوكلت عليه فلك الاجر والثواب وان اعترضت خسرت جزاكم الله جنات الفردوس الاعلئ معلمتنا الفاضلة ورزقنا الله حسن التوكل والصبر عند الشدائد[/color][/size][/center] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
القسم العام
الركن العام
لو امامك جدار ...ماذا تكتب عليه؟؟؟