الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن العقيـــده الاســـلاميه
نزول الله تعالى في الثلث الأخير من الليل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="نجية طالبة أم حذيفة" data-source="post: 1901" data-attributes="member: 10"><p style="text-align: center"><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: #ff0066"><strong><a href="http://img265.imageshack.us/img265/4541/570067580wa.gif" target="_blank"><img src="http://img265.imageshack.us/img265/4541/570067580wa.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></strong></span></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: #ff0066"><strong>سبحان الله! المشكل عند الانسان أنه يفكر بتفكير عقل إنسان و يعتقد أن صفات الله تشابه صفاته و ينسى أنه هو المخلوق و أن الله هو الخالق و بالتالي لا مجال للمقارنة فالله يسمع و يرى و لكن ليس بعين و اذن مخلوقتين . و الله ينزل و يمشي و لكن بكل تاكيد ليس كالمخلوقات ، فكل ما نتصوره نحن في هذه الدنيا هو مخالف لما عليه الله فنحن لم نر الخالق أبدا حتى يمكننا أن نستعمل تصورنا في حق ذاته، اذن يجب ان نعتقد بان تصورنا و تفكيرنا قاصر و محصور على ما تعودنا على رؤيته و لا مجال ابدا لتعديه الى ما لم يره او يعلمه، فحتى الملائكة التي هي مخلوقات كذلك و بحكم أننا لم نرها قط فنحن لا نستطيع تصورها الصورة الصحيحة . باختصار فالانسان يعمد دائما في تصوره الى المقارنة بالاشياء التي تعود عليها في محيطه.</strong></span></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: #ff0066"><strong>و الله بكل تاكيد مخالف تمام لكل ما يخطر للانسان على بال. </strong></span></span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: #ff0066"><strong>و لا يسعنا إلا الخضوع و التسليم!</strong></span></span></span></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: #ff0066">هذا ما ألحظ و الله أعلم </span></span></span></strong></p><p></p><p style="text-align: center"><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: #ff0066"><strong>بارك الله فيك شيختنا على الطرح!</strong></span></span></span></p> <p style="text-align: center"><a href="http://www.samygames.com/forumim/shokr/4/gdfgdf.gif" target="_blank"><img src="http://www.samygames.com/forumim/shokr/4/gdfgdf.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="نجية طالبة أم حذيفة, post: 1901, member: 10"] [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#ff0066][B][URL="http://img265.imageshack.us/img265/4541/570067580wa.gif"][IMG]http://img265.imageshack.us/img265/4541/570067580wa.gif[/IMG][/URL][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#ff0066][B]سبحان الله! المشكل عند الانسان أنه يفكر بتفكير عقل إنسان و يعتقد أن صفات الله تشابه صفاته و ينسى أنه هو المخلوق و أن الله هو الخالق و بالتالي لا مجال للمقارنة فالله يسمع و يرى و لكن ليس بعين و اذن مخلوقتين . و الله ينزل و يمشي و لكن بكل تاكيد ليس كالمخلوقات ، فكل ما نتصوره نحن في هذه الدنيا هو مخالف لما عليه الله فنحن لم نر الخالق أبدا حتى يمكننا أن نستعمل تصورنا في حق ذاته، اذن يجب ان نعتقد بان تصورنا و تفكيرنا قاصر و محصور على ما تعودنا على رؤيته و لا مجال ابدا لتعديه الى ما لم يره او يعلمه، فحتى الملائكة التي هي مخلوقات كذلك و بحكم أننا لم نرها قط فنحن لا نستطيع تصورها الصورة الصحيحة . باختصار فالانسان يعمد دائما في تصوره الى المقارنة بالاشياء التي تعود عليها في محيطه.[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#ff0066][B]و الله بكل تاكيد مخالف تمام لكل ما يخطر للانسان على بال. [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#ff0066][B]و لا يسعنا إلا الخضوع و التسليم![/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [B][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#ff0066]هذا ما ألحظ و الله أعلم [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#ff0066][B]بارك الله فيك شيختنا على الطرح![/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [URL="http://www.samygames.com/forumim/shokr/4/gdfgdf.gif"][IMG]http://www.samygames.com/forumim/shokr/4/gdfgdf.gif[/IMG][/URL][/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن العقيـــده الاســـلاميه
نزول الله تعالى في الثلث الأخير من الليل