الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
القسم العام
ركن الترحيب والتهاني
][®][^][®][ أجمل تهنئة لإدارتنا تسابيح ساجدة بمناسبة نائبة المديرة ][®][^][®][
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="آلداعي" data-source="post: 31821" data-attributes="member: 2180"><p><strong>وخلووونا نهني ايضا بمعلمتنا وبخالتو وصديقة امي الحبيبة قرة عين زوجها</strong></p><p></p><p style="text-align: center"><img src="http://smiles.al-wed.com/smiles/60/[1].gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px">تهنئة و مباركة بالادارة والترقية</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"><img src="http://smiles.al-wed.com/smiles/65/o11.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px">يقول الحق تبارك و تعالى </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span><span style="font-family: 'Tahoma'"><span style="color: #008000"><span style="font-size: 22px">((إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ )) صدق الله العظيم.</span></span></span></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px">ويقول الرسول الكريم</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span><span style="font-family: 'Tahoma'"><span style="color: #008000"><span style="font-size: 22px">((أنزلو الناس منازلهم))</span></span></span></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><img src="http://smiles.al-wed.com/smiles/25/al-21.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><strong><span style="font-family: 'Arial'"><span style="color: #800080">إخواني الأعضاء الكرام</span></span></strong></span></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px">إن الترحاب بأي عضو أمرٌ بات شبه </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px">مألوف لدى القراء و الأعضاء وحتى المشرفين على حدٍ سواء</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"><img src="http://smiles.al-wed.com/smiles/60/52.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px">ولكنَّ الترحيب والتهنئة اليوم باعضاء وعضوات مميزين</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px">فاستحقو ان نشكرهم على مجهوداتهم</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"><img src="http://smiles.al-wed.com/smiles/60/41ert.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"></span><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="font-family: 'Arial Black'"><span style="font-size: 22px"><span style="color: #4169e1"> ومن للاشراف الى اداري</span></span></span></strong></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><span style="font-family: 'Arial Black'"><span style="font-size: 22px"><span style="color: #4169e1">الف مبااارك لاختنا قرة عين زوجها</span></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="آلداعي, post: 31821, member: 2180"] [b]وخلووونا نهني ايضا بمعلمتنا وبخالتو وصديقة امي الحبيبة قرة عين زوجها[/b] [CENTER][IMG]http://smiles.al-wed.com/smiles/60/[1].gif[/IMG] [SIZE=5]تهنئة و مباركة بالادارة والترقية [IMG]http://smiles.al-wed.com/smiles/65/o11.gif[/IMG] يقول الحق تبارك و تعالى [/SIZE][FONT=Tahoma][COLOR=#008000][SIZE=6]((إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ )) صدق الله العظيم.[/SIZE][/COLOR][/FONT] [SIZE=5]ويقول الرسول الكريم [/SIZE][FONT=Tahoma][COLOR=#008000][SIZE=6]((أنزلو الناس منازلهم))[/SIZE][/COLOR][/FONT] [IMG]http://smiles.al-wed.com/smiles/25/al-21.gif[/IMG] [SIZE=4][B][FONT=Arial][COLOR=#800080]إخواني الأعضاء الكرام[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE] [SIZE=5]إن الترحاب بأي عضو أمرٌ بات شبه مألوف لدى القراء و الأعضاء وحتى المشرفين على حدٍ سواء [IMG]http://smiles.al-wed.com/smiles/60/52.gif[/IMG] ولكنَّ الترحيب والتهنئة اليوم باعضاء وعضوات مميزين فاستحقو ان نشكرهم على مجهوداتهم [IMG]http://smiles.al-wed.com/smiles/60/41ert.gif[/IMG] [/SIZE][B] [FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=#4169e1] ومن للاشراف الى اداري[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=#4169e1][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=#4169e1]الف مبااارك لاختنا قرة عين زوجها[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
القسم العام
ركن الترحيب والتهاني
][®][^][®][ أجمل تهنئة لإدارتنا تسابيح ساجدة بمناسبة نائبة المديرة ][®][^][®][