الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
القسم الثقافي
ركن اللغة العربية
روائع الشعر العربي......مفتوح للمشاركة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم نافع" data-source="post: 51040" data-attributes="member: 1158"><p style="text-align: right"> <span style="font-size: 18px"><span style="color: black">عن أبو حامد الخُلْقاني قال:</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">قلتُ لأحمد بن حنبل: ما تقول في القصائد.</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">فقال: في مثل ماذا.</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">قلت: مثل ما تقول:</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black"></span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">إذا مـا قال لي ربِّـي: ... أما استحييت تعصيـني</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">وتُخفـي الذنب من غيري ... وبالعصيان تأتيـني؟</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">فمـا قـولى له لما ... يعـاتبـنى ويقصيــنى؟</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black"></span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">قال: فرد الباب، وجعل يقول:</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">إذا ما قال لي ربِّي: ... أما استحييتَ تعصيني</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">وتُخفي الذنبَ مِنْ غَيْري ... وبالعصيان تأتيني؟</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">فما قولى له لما ... يعاتبنى ويقصينى؟</span></span></p> <p style="text-align: right"><span style="font-size: 18px"><span style="color: black">فخَرَجتُ وتركته.</span></span> </p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم نافع, post: 51040, member: 1158"] [right] [size=5][color=black]عن أبو حامد الخُلْقاني قال: قلتُ لأحمد بن حنبل: ما تقول في القصائد. فقال: في مثل ماذا. قلت: مثل ما تقول: إذا مـا قال لي ربِّـي: ... أما استحييت تعصيـني وتُخفـي الذنب من غيري ... وبالعصيان تأتيـني؟ فمـا قـولى له لما ... يعـاتبـنى ويقصيــنى؟ قال: فرد الباب، وجعل يقول: إذا ما قال لي ربِّي: ... أما استحييتَ تعصيني وتُخفي الذنبَ مِنْ غَيْري ... وبالعصيان تأتيني؟ فما قولى له لما ... يعاتبنى ويقصينى؟ فخَرَجتُ وتركته.[/color][/size] [/right] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
القسم الثقافي
ركن اللغة العربية
روائع الشعر العربي......مفتوح للمشاركة