الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم تميم" data-source="post: 10242" data-attributes="member: 85"><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'"><p style="text-align: center">السلام عليكن ورحمة الله وبركاته</p></span></span></span></p><p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'"></p><p>بداية وقبل أن أسرد قصتى تلك أشكر شيختى أم حذيفة فهى من شجعتنى على كتابة الموضوع رغم أنى لست من هواة الكتابة فى المنتديات ولكن هى شجعتنى فجزاها الله عنى خيرا</span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'"></span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'">هدانى الله عز وجل أن أكتب تلك القصة التى عايشتها بنفسى مع صديقتى سائلة الله عز وجل أن ينفعنا بها وأن لا تمر علينا دون أن نعتبر منها وأن ينفعنا الله بها.</span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'"></span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'">تعرفت عليها فى السكن الجامعى كان سكنا خاصا بالطالبات المغتربات هى من بدأت بالتعارف تقربت إلى ورحبت أنا بها وبمعرفتها كنت أنا فى الفرقة الثالثة من الجامعة وهى كانت فى الفرقة الأولى ولكنها جامعة أخرى كانت شاردة وحزينة تجلس معى وتبوح بشئ مما يجول فى خاطرها وكأنها وجدت فى من تشكو إليها بعض همومها كنت أستمع إليها ويجرى الله على لسانى من الكلمات ماأخفف به شيئا من آلامها كانت تحدثنى دائما عن أنها تعانى من اكتئاب شديد من أشياء كثيرة حولها كانت تحدثنى أنها لاتحب هذا المجال فى الدراسة ولا تريد أن تكمل الجامعة ظننت أن هذا أمر عادى تتعرض له كل فتاه فى تلك المرحلة فنحن وبعد أن أنهينا المرحلة الثانوية وبدخولنا الجامعة تتغير حياتنا بعد أن كنا بوسط أهلنا نصبح مغتربات فى بلد آخر ونعتمد اعتماد كلى على أنفسنا وكنا معظمنا الفتيات ان لم نكن جميعا نعانى فى تلك الفترة من الاكتئاب بسبب بعدنا عن أهلنا ولكن صديقتى كانت مختلفة عنا نحن بنات السكن الجامعى فكنا كل عطلة أسبوع أى يوم الخميس والجمعة نذهب لبيتنا كى نجدد عزيمتنا ونشحن طاقنا للأسبوع المقبل من الغربة ولكنها كانت لاتذهب مثلنا كل أسبوع فهى من محافظة بعيدة جدا وتستغرق وقتا طويلا فى الذهاب والإياب يعتى على الأقل 12ساعة فقط ذاهبة ومثلها فى العودة غير أنها كانت لا تشعر بالارتياح فى بيتها </span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'">مضى العام سريعا وانقضت الامتحانات وانتهت تلك السنة بما فيها من أحداث وذهبت كل منا إلى بلدها وللأسف لم يكن بينى وبينها أى وسيلة للاتصال وليس لدى جوال وهى أيضا كذلك ولكن على أمل أن نلتقى العام المقبل</span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'"></span></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-family: 'arial'">يتبع....................</span></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم تميم, post: 10242, member: 85"] [size="5"][color="blue"][font="arial"][center]السلام عليكن ورحمة الله وبركاته [/center] بداية وقبل أن أسرد قصتى تلك أشكر شيختى أم حذيفة فهى من شجعتنى على كتابة الموضوع رغم أنى لست من هواة الكتابة فى المنتديات ولكن هى شجعتنى فجزاها الله عنى خيرا هدانى الله عز وجل أن أكتب تلك القصة التى عايشتها بنفسى مع صديقتى سائلة الله عز وجل أن ينفعنا بها وأن لا تمر علينا دون أن نعتبر منها وأن ينفعنا الله بها. تعرفت عليها فى السكن الجامعى كان سكنا خاصا بالطالبات المغتربات هى من بدأت بالتعارف تقربت إلى ورحبت أنا بها وبمعرفتها كنت أنا فى الفرقة الثالثة من الجامعة وهى كانت فى الفرقة الأولى ولكنها جامعة أخرى كانت شاردة وحزينة تجلس معى وتبوح بشئ مما يجول فى خاطرها وكأنها وجدت فى من تشكو إليها بعض همومها كنت أستمع إليها ويجرى الله على لسانى من الكلمات ماأخفف به شيئا من آلامها كانت تحدثنى دائما عن أنها تعانى من اكتئاب شديد من أشياء كثيرة حولها كانت تحدثنى أنها لاتحب هذا المجال فى الدراسة ولا تريد أن تكمل الجامعة ظننت أن هذا أمر عادى تتعرض له كل فتاه فى تلك المرحلة فنحن وبعد أن أنهينا المرحلة الثانوية وبدخولنا الجامعة تتغير حياتنا بعد أن كنا بوسط أهلنا نصبح مغتربات فى بلد آخر ونعتمد اعتماد كلى على أنفسنا وكنا معظمنا الفتيات ان لم نكن جميعا نعانى فى تلك الفترة من الاكتئاب بسبب بعدنا عن أهلنا ولكن صديقتى كانت مختلفة عنا نحن بنات السكن الجامعى فكنا كل عطلة أسبوع أى يوم الخميس والجمعة نذهب لبيتنا كى نجدد عزيمتنا ونشحن طاقنا للأسبوع المقبل من الغربة ولكنها كانت لاتذهب مثلنا كل أسبوع فهى من محافظة بعيدة جدا وتستغرق وقتا طويلا فى الذهاب والإياب يعتى على الأقل 12ساعة فقط ذاهبة ومثلها فى العودة غير أنها كانت لا تشعر بالارتياح فى بيتها مضى العام سريعا وانقضت الامتحانات وانتهت تلك السنة بما فيها من أحداث وذهبت كل منا إلى بلدها وللأسف لم يكن بينى وبينها أى وسيلة للاتصال وليس لدى جوال وهى أيضا كذلك ولكن على أمل أن نلتقى العام المقبل يتبع....................[/font][/color][/size] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر