الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم تميم" data-source="post: 10325" data-attributes="member: 85"><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"><span style="color: blue">انقضت العطلة الصيفية وعدنا إلى جامعاتنا ولكن صديقتى لم تعد معنا إلى السكن ولا إلى جامعتها عام بأكمله لم أراها ولم أعرف أى خبر عنها انقضى العام ولم أرها بعد......</span></span></span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"><span style="color: blue">جاء العام الدراسى الجديد وكنت وقتها فى الفرقة الخامسة وجدت فتاة تنادينى وأنا فى طريقى إلى قاعة المحاضرات فى الكلية استدرت إليها إذابها صديقتى ولكنى والله اندهشت عندما رأيتها وقفت فترة أمامها لكى أتأكد منها كانت ترتدى خمارا أبيضا وأول معرفتى بها كانت ترتدىإيشارب صغير ولكن ليس هذا هو سبب عدم معرفتى لها لكن السبب هو أن ملامحها تغيرت بدرجة كبيرة منذ أن رأيتها من عامين رافقتنى فى طريقى من الكلية إلى السكن وركبنا سويا الترام وهو حافلة أشبه بالقطار كانت هى المواصلة الأساسية بين السكن والجامعة حدثتنى عما جرى لها فى العام الماضى ولكن فترة المواصلة التى ركبناها لم تكن بالكافية لكى تحكى لى ماحدث جلست معها على المحطة بمقربة من سكننا ولكنها كانت لا تستطيع أن تدخل معى السكن لأنها تركت الجامعة العام الماضى وكانت هذه هى بدايتها مع المرض بدأت معها الأعراض باضطراب فى الدورة الشهرية سعت كثيرا للعلاج وبعد رحلة مع الأطباء والفحوصات تبين أنها مصابة بخلل فى الغدة الدماغية المسؤلة عن إفراز الهرمونات المتحكمة بوظائف الجهاز التناسلى عند الأنثى وبدأت رحلة العلاج <span style="font-size: 15px"><span style="color: blue"> وأخذت جرعات كبيرة من الكورتيزون وكان هذا هو سبب تغير ملامحها كما ذكرت </span></span>ولكن المرض كان ليس بالهين ولكنه كان يحتاج وقت للعلاج قضيت معها الحديت على المحطة وطلبت منى أن أذهب معها للطبيب المعالج ذهبت معها فى نفس اليوم وكان طبيب مشهور جدا فى ذلك المجال وكانت حالتها تحتاج فعلا لطبيب ماهر ولكنى حزنت عندما دخلت عيادة الطبيبفقد كان طبيب نصرانى وكان أشهر طبيب فى ذلك المجال تمنيت لو مكانه طبيب أو طبيبة مسلمة جلست أنا وصديقتى فى انتظار دخولنا لحجرة الكشف مللنا من الانتظار فقد كانت العيادة ممتلئة بالمرضى وكانت صديقتى لا تتحمل الجلوس لتلك الفترة وكنت أنا بين الحين والآخر أذهب لمن يدخل المرضى للطبيب أشرح له حال صديقتى وفى النهاية وبعد انتظار دام طويلا دخلنا.</span></span></span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"><span style="color: blue">يتبع............................................</span></span></span></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم تميم, post: 10325, member: 85"] [font="arial"][size="5"][color="blue"][size="4"][color="blue"]انقضت العطلة الصيفية وعدنا إلى جامعاتنا ولكن صديقتى لم تعد معنا إلى السكن ولا إلى جامعتها عام بأكمله لم أراها ولم أعرف أى خبر عنها انقضى العام ولم أرها بعد...... جاء العام الدراسى الجديد وكنت وقتها فى الفرقة الخامسة وجدت فتاة تنادينى وأنا فى طريقى إلى قاعة المحاضرات فى الكلية استدرت إليها إذابها صديقتى ولكنى والله اندهشت عندما رأيتها وقفت فترة أمامها لكى أتأكد منها كانت ترتدى خمارا أبيضا وأول معرفتى بها كانت ترتدىإيشارب صغير ولكن ليس هذا هو سبب عدم معرفتى لها لكن السبب هو أن ملامحها تغيرت بدرجة كبيرة منذ أن رأيتها من عامين رافقتنى فى طريقى من الكلية إلى السكن وركبنا سويا الترام وهو حافلة أشبه بالقطار كانت هى المواصلة الأساسية بين السكن والجامعة حدثتنى عما جرى لها فى العام الماضى ولكن فترة المواصلة التى ركبناها لم تكن بالكافية لكى تحكى لى ماحدث جلست معها على المحطة بمقربة من سكننا ولكنها كانت لا تستطيع أن تدخل معى السكن لأنها تركت الجامعة العام الماضى وكانت هذه هى بدايتها مع المرض بدأت معها الأعراض باضطراب فى الدورة الشهرية سعت كثيرا للعلاج وبعد رحلة مع الأطباء والفحوصات تبين أنها مصابة بخلل فى الغدة الدماغية المسؤلة عن إفراز الهرمونات المتحكمة بوظائف الجهاز التناسلى عند الأنثى وبدأت رحلة العلاج [size="4"][color="blue"] وأخذت جرعات كبيرة من الكورتيزون وكان هذا هو سبب تغير ملامحها كما ذكرت [/color][/size]ولكن المرض كان ليس بالهين ولكنه كان يحتاج وقت للعلاج قضيت معها الحديت على المحطة وطلبت منى أن أذهب معها للطبيب المعالج ذهبت معها فى نفس اليوم وكان طبيب مشهور جدا فى ذلك المجال وكانت حالتها تحتاج فعلا لطبيب ماهر ولكنى حزنت عندما دخلت عيادة الطبيبفقد كان طبيب نصرانى وكان أشهر طبيب فى ذلك المجال تمنيت لو مكانه طبيب أو طبيبة مسلمة جلست أنا وصديقتى فى انتظار دخولنا لحجرة الكشف مللنا من الانتظار فقد كانت العيادة ممتلئة بالمرضى وكانت صديقتى لا تتحمل الجلوس لتلك الفترة وكنت أنا بين الحين والآخر أذهب لمن يدخل المرضى للطبيب أشرح له حال صديقتى وفى النهاية وبعد انتظار دام طويلا دخلنا. يتبع............................................[/color][/size][/color][/size][/font] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر