الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم تميم" data-source="post: 10394" data-attributes="member: 85"><p><span style="font-size: 15px"><span style="color: Blue">دخلنا للطبيب وكشف على صديقتى وأعطاها العلاج فالحالة معروفة والعلاج كماهو موصوف لها استمرت صديفتى فى علاجهاوانقطعت فترة اخرى عنى ولكنها ليست بالفترة الطويلة كالمرة الماضية وعادت لتخبرنى بشئ جديد ولكنه الشئ الأهم منذ أن بدأمرضها أخبرتنى بشئ لم أكن أأتوقعه ولاأتمناه ففى طريق الفحوصات والعلاج تبين أنها مريضة بشئ آخر هو الذى أثر على الغدة الدماغية كماذكرت سابقا ولكن ماهذا المرض إنه سرطان الدم(leukemia) نعم إنه السرطان عافانا الله وإياكم هوالذى سبب كل ماهى فيه ولكن لم يكتشف من البداية وبدأت رحلتها مع السرطان ذهلت عندما أخبرتنى بذلك لم أتمالك نفسى وأطلقت العنان لتفكيرى الكئيب هى تتحدث وأنا أسمع لها ولكن تفكيرى فى شئ آخر أنظر إليها وأفكر في أيامها القادمة كيف ستكون وماذا سيفعل بها المرض وإلى أين هى ذاهبة حقيقة لا إخفى عليكن ماكان بداخلى هى الوحيدة التى كنت أخفى عنها مايدور بذهنى فأنا أعرف النهاية المعتادة ولكن متى ستكون الله وحده يعلم ولكنها كانت عكسى تماما سبحان الله رغم أنها تعرف حقيقة مرضها ولكنها متفائلة جدا لا تفكر فى المرض والأمل ينبعث من كلامها وتصرفاتها كانت فى ظل هذا تهتم بنفسها جدا وأتذكر يوما أنى جلست معها حدثتنى أنها ذهبت للطبيبة لأن شعرها يتساقط وهى تريد أن تهتم به كنت أسمع كلامها هذا والله وأتعجب أشعر لو أن شخص مكانها لن يفعل شيئا سوى أن يجلس يبكى على نفسه ولن يفكر فى شئ آخر كانت تحدثنى عن فلان جاء لخطبتها وهلى رفضت لكذاوكذا سبحان الله والله لو أنها لم تكن صديفتى وتخبرنى بمرضها لم أكن لأشعر بمرضها بل هى أمل ينتشر ويشع الأمل فى من حوله كانت تخبرنى عن التحاليل وأخبارها مع الطبيبة وماذا قالت لها والله رغم أنى أعرف المرض ولكن من طريقتها كنت أشعر وكأنها تتحدث عن مرض آخر أشعر وكأنها نزلة برد مثلا ولكن سبحان الله مع مرور الوقت بدأ المرض يتطور معها ولكن ماهى المرحلة القادمة لها مع المرض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</span></span></p><p><span style="font-size: 15px"><span style="color: Blue">يتبع........................</span></span></p><p> <span style="font-size: 15px"><span style="color: Blue"></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم تميم, post: 10394, member: 85"] [SIZE="4"][COLOR="Blue"]دخلنا للطبيب وكشف على صديقتى وأعطاها العلاج فالحالة معروفة والعلاج كماهو موصوف لها استمرت صديفتى فى علاجهاوانقطعت فترة اخرى عنى ولكنها ليست بالفترة الطويلة كالمرة الماضية وعادت لتخبرنى بشئ جديد ولكنه الشئ الأهم منذ أن بدأمرضها أخبرتنى بشئ لم أكن أأتوقعه ولاأتمناه ففى طريق الفحوصات والعلاج تبين أنها مريضة بشئ آخر هو الذى أثر على الغدة الدماغية كماذكرت سابقا ولكن ماهذا المرض إنه سرطان الدم(leukemia) نعم إنه السرطان عافانا الله وإياكم هوالذى سبب كل ماهى فيه ولكن لم يكتشف من البداية وبدأت رحلتها مع السرطان ذهلت عندما أخبرتنى بذلك لم أتمالك نفسى وأطلقت العنان لتفكيرى الكئيب هى تتحدث وأنا أسمع لها ولكن تفكيرى فى شئ آخر أنظر إليها وأفكر في أيامها القادمة كيف ستكون وماذا سيفعل بها المرض وإلى أين هى ذاهبة حقيقة لا إخفى عليكن ماكان بداخلى هى الوحيدة التى كنت أخفى عنها مايدور بذهنى فأنا أعرف النهاية المعتادة ولكن متى ستكون الله وحده يعلم ولكنها كانت عكسى تماما سبحان الله رغم أنها تعرف حقيقة مرضها ولكنها متفائلة جدا لا تفكر فى المرض والأمل ينبعث من كلامها وتصرفاتها كانت فى ظل هذا تهتم بنفسها جدا وأتذكر يوما أنى جلست معها حدثتنى أنها ذهبت للطبيبة لأن شعرها يتساقط وهى تريد أن تهتم به كنت أسمع كلامها هذا والله وأتعجب أشعر لو أن شخص مكانها لن يفعل شيئا سوى أن يجلس يبكى على نفسه ولن يفكر فى شئ آخر كانت تحدثنى عن فلان جاء لخطبتها وهلى رفضت لكذاوكذا سبحان الله والله لو أنها لم تكن صديفتى وتخبرنى بمرضها لم أكن لأشعر بمرضها بل هى أمل ينتشر ويشع الأمل فى من حوله كانت تخبرنى عن التحاليل وأخبارها مع الطبيبة وماذا قالت لها والله رغم أنى أعرف المرض ولكن من طريقتها كنت أشعر وكأنها تتحدث عن مرض آخر أشعر وكأنها نزلة برد مثلا ولكن سبحان الله مع مرور الوقت بدأ المرض يتطور معها ولكن ماهى المرحلة القادمة لها مع المرض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يتبع........................ [/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر