الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم تميم" data-source="post: 10564" data-attributes="member: 85"><p><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 26px"><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 22px"><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"><span style="color: blue">بدأ الإبصار يضعف تدريجيا وتشعر صديقتى بزغللة فى الرؤية وبعدها تبين أنها مصابة بنزيف فى شبكية العين وهذا من مضاعفات المرض وهو ماجعلها تشعر بضعف الرؤية وتم تحديد عملية عاجلة لها أخبرتنى بموعد العملية واستأذنت والدى للذهاب معها وذهبنا أنا وصديقة أخرى لنا معها إلى المستشفى لنبيت معها تلك الليلة ونكون بجوارها أثناء العملية وهناك تعرفنا على والدتها كانت قد أتت هى ايضا وكانت سيدة طيبة وحنونة جدا أسأل الله أن يرضى عنها جاء موعد الدخول لغرة العمليات ورأيت منها فى ذلك اليوم خشية لله ومجاهدة سبحان الله كل فترة أرى منها قوة وصبرا كانت بفضل الله قد ارتدت النقاب وتعرفون أخواتى عملية فى عينها لابد من خلع النقاب وهى عملية ليست هينة كانت تجاهد لكى لا يرى وجهها أحدا من الأطباء وكانت تتمنى لو تدخل غرفة العمليات بالنقاب لكن تعرفون لابد من التعقيم قبل العملية وخرجت من العملية والحمد لله كانت النتيجة طيبة وكان كلما يأتى الدكتور ليطمئن على حالها كانت تغطى وجهها كانت حريصة ومتمسكة بنقابها مقتنعة به ليست كمن ترتدية فقط ولا تتمسك بآدابه أسأل الله أن يشملها بفضله وأن يعفو عنا وعنها وهنا لابد من وقفة لأحكى لكم شيئا مما لمسته فيها أكثر شئ لمسته فيها فى مرضها هو الرضا بقضاء الله وصبرها والله أخواتى مالمست منها يوما ضيقا ولا كدرا من مرضها سبحان الله كنت أغبطها على منزلة الرضا هذه التى كانت تتمتع بها نعم أخواتى فمن الممكن أن يبتلى الإنسان وبعد البلاء يصبر عليه لكن تحقيق منزلة الرضا هذه صعبة ليس أى إنسان يصل لها بسهولة ولكن ماشاء الله عليها فعلا والله كنت أشعر منها بالرضا حتى كنت أحدث صديقاتى اللاتى لم يتقربن إليها عن هذا وكن أيضا يشهدن لها بذلك كانت على منزلة من التدين ماشاء الله أذكر يوما أنها جاءت لغرفتى فى السكن الجامعى وباتت معى تلك الليلة وحدثتنى عن قصة تسونامى تعرفون تلك الفاجعة هى أول من حدثتنى عنها وصارت تحكى لى ماقاله الشيخ فلان وماحدث وأخذت ورقة من دفتر مذاكرتى وكتبت فيها أشياء كانت تود عملها فى اليوم التالى وظلت معى فى محفظتى هذه الورقة فترة طويلة كانت تقوم بنشاط دعوى لم تترك الدعوة إلى الله رغم مرضها كانت لاتترك الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر فعلا علمتنى الكثير دون أن تنطق بكلمة لتعلمنى ولكن كنت أتعلم منها وهى صامتة...........</span></span></span></span></span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 26px"><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 22px"><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"><span style="color: blue"></span></span></span></span></span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 26px"><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 22px"><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"><span style="color: blue">يتبع...........................</span></span></span></span></span></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم تميم, post: 10564, member: 85"] [font="arial black"][size="7"][font="arial"][size="6"][color="blue"][size="4"][color="blue"]بدأ الإبصار يضعف تدريجيا وتشعر صديقتى بزغللة فى الرؤية وبعدها تبين أنها مصابة بنزيف فى شبكية العين وهذا من مضاعفات المرض وهو ماجعلها تشعر بضعف الرؤية وتم تحديد عملية عاجلة لها أخبرتنى بموعد العملية واستأذنت والدى للذهاب معها وذهبنا أنا وصديقة أخرى لنا معها إلى المستشفى لنبيت معها تلك الليلة ونكون بجوارها أثناء العملية وهناك تعرفنا على والدتها كانت قد أتت هى ايضا وكانت سيدة طيبة وحنونة جدا أسأل الله أن يرضى عنها جاء موعد الدخول لغرة العمليات ورأيت منها فى ذلك اليوم خشية لله ومجاهدة سبحان الله كل فترة أرى منها قوة وصبرا كانت بفضل الله قد ارتدت النقاب وتعرفون أخواتى عملية فى عينها لابد من خلع النقاب وهى عملية ليست هينة كانت تجاهد لكى لا يرى وجهها أحدا من الأطباء وكانت تتمنى لو تدخل غرفة العمليات بالنقاب لكن تعرفون لابد من التعقيم قبل العملية وخرجت من العملية والحمد لله كانت النتيجة طيبة وكان كلما يأتى الدكتور ليطمئن على حالها كانت تغطى وجهها كانت حريصة ومتمسكة بنقابها مقتنعة به ليست كمن ترتدية فقط ولا تتمسك بآدابه أسأل الله أن يشملها بفضله وأن يعفو عنا وعنها وهنا لابد من وقفة لأحكى لكم شيئا مما لمسته فيها أكثر شئ لمسته فيها فى مرضها هو الرضا بقضاء الله وصبرها والله أخواتى مالمست منها يوما ضيقا ولا كدرا من مرضها سبحان الله كنت أغبطها على منزلة الرضا هذه التى كانت تتمتع بها نعم أخواتى فمن الممكن أن يبتلى الإنسان وبعد البلاء يصبر عليه لكن تحقيق منزلة الرضا هذه صعبة ليس أى إنسان يصل لها بسهولة ولكن ماشاء الله عليها فعلا والله كنت أشعر منها بالرضا حتى كنت أحدث صديقاتى اللاتى لم يتقربن إليها عن هذا وكن أيضا يشهدن لها بذلك كانت على منزلة من التدين ماشاء الله أذكر يوما أنها جاءت لغرفتى فى السكن الجامعى وباتت معى تلك الليلة وحدثتنى عن قصة تسونامى تعرفون تلك الفاجعة هى أول من حدثتنى عنها وصارت تحكى لى ماقاله الشيخ فلان وماحدث وأخذت ورقة من دفتر مذاكرتى وكتبت فيها أشياء كانت تود عملها فى اليوم التالى وظلت معى فى محفظتى هذه الورقة فترة طويلة كانت تقوم بنشاط دعوى لم تترك الدعوة إلى الله رغم مرضها كانت لاتترك الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر فعلا علمتنى الكثير دون أن تنطق بكلمة لتعلمنى ولكن كنت أتعلم منها وهى صامتة........... يتبع...........................[/color][/size][/color][/size][/font][/size][/font] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر