الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم تميم" data-source="post: 10898" data-attributes="member: 85"><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 26px"><span style="color: blue">مضت فترة بعد العملية وكانت بدأت صحتها تتدهور بعض الشئ واحتاجت للعلاج الكيماوى وكانت م حين لآخر يتم حجزها فى المستشفى لكى تأخذ جرعة العلاج فى البداية كانت تأخذ الجرعة وتخرج بصحة جيدة ولكن بعد فترة بدأت حالتها تتدهور أكثر وتم حجزها فى المستشفى لفترة طويلة وكنا قد اقتربنا من نهاية العام واقتربت فترة الامتحانات قصرت معها فى تلك الفترة كثيرا أسأل الله أن يسامحنى عن تقصيرى فى حقها ولكن الحمد لله كانت هناك صديقات لها أخريات معها فى نفس الجامعة يبقون معها فى المستشفى أخبرتنى صديقة لى بأن صديقتنا مريضة وتم حجزها فى المستشفى ذهبنا إليها وفى تلك الفترة ذهبت إليها من تعرفها ومن لا تعرفها وهذه عادتنا فى السكن الجامعى اذا عرفنا أخت لنا مريضة. ذهبنا إليها فى المستشفى ودخلت الغرفة رأيتها لا أخفى عليكم لم أكن أتمنى أن أراها فى تلك اللحظة وهذا ماكنت أخشاه عندما عرفت بمرضها أسأل الله أن يعافينا وجميع المسلمين من جميع الأسقام رأيتها وقد تغيرت ملامحها واستشرى المرض فى جسدها ويكاد يكون قد أثر على كل شئ فيه فهى بلا شك فلى مراحل المرض الأخيرة تغيرت ملامح وجهها لم تكن تلك الملامح التى اعرفها وحتى الكلام يخرج منها بصعوبة كل هذا من أثر جرعات الكيماوى بكيت عندما رأيتها ولكن تمالكت نفسى أمامها فمن غير المعقول ان تكون هى صابرة وأنا أثير مواجعها بل لا بد أنا ومن حولى نصبرها على ابتلائها لأسأل الله أن يجعله فى ميزان حسناتها.سبحان الله إن الإنسان ضعيف جدا أمر الله بين الكاف والنون يكون الإنسان صحيحا ويمسى مريضا( اللهم إنا نعوذ بك من فجاءة نقمتك وتحول عافيتك وزوال نعمتك وجميع سخطك)انهينا زيارتنا لها وعدنا إلى سكننا وجاء آخر العام وكنا فى تلك الفترة نذهب لبلدنا لكى نقضى فترة شهر او اكثر استعدادا للامتحانات لا اخفى عليكم مااشعر به وانا اكتب الان اشعر بالتقصير فى حق صديقتى فى الفترة هذه بالذات فعلا لم اكن معها باستمرار ولا اعرف السبب الاساسى الذى شغلنى اعتمدت على من معها وقصرت انا سبحان الله ادعو الله لى ان يسامحنى على تقصيرى فانا حزينة ووما زاد حزنى انى بعدت اكثر وذهبت لبلدى لكى أستعد إلى الامتحانات ومضيت الفترة وعدت ولكن لم أجد صديقتى فهى </span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 26px"><span style="color: blue"></span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 26px"><span style="color: blue">قد ماتت توفاها الله فى تلك الفترة وانا بعيدة أخبرتنى صديقة لى بالخبر بعد ماأنهينا أول يوم من الامتحانات وقع الخبر على كالصدمة وخرجت من اللجنة مصدومة ولا أكاد أصدق من الصعب جدا أن تتعود على شخص وفجأة لا تجده شئ فعلا لا توصف مرارته ولكنه حقيقة غائبة عناأسأل الله أن يرحمها وأن يسكنها فسيح جناته</span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 26px"><span style="color: blue">ولكن ماهى تطورات المرض فى تلك الفترة وماذا حدث ومن سيروى لى ماجرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 26px"><span style="color: blue"></span></span></span></p><p><span style="font-family: 'arial'"><span style="font-size: 26px"><span style="color: blue">يتبع...........................</span></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم تميم, post: 10898, member: 85"] [font="arial"][size="7"][color="blue"]مضت فترة بعد العملية وكانت بدأت صحتها تتدهور بعض الشئ واحتاجت للعلاج الكيماوى وكانت م حين لآخر يتم حجزها فى المستشفى لكى تأخذ جرعة العلاج فى البداية كانت تأخذ الجرعة وتخرج بصحة جيدة ولكن بعد فترة بدأت حالتها تتدهور أكثر وتم حجزها فى المستشفى لفترة طويلة وكنا قد اقتربنا من نهاية العام واقتربت فترة الامتحانات قصرت معها فى تلك الفترة كثيرا أسأل الله أن يسامحنى عن تقصيرى فى حقها ولكن الحمد لله كانت هناك صديقات لها أخريات معها فى نفس الجامعة يبقون معها فى المستشفى أخبرتنى صديقة لى بأن صديقتنا مريضة وتم حجزها فى المستشفى ذهبنا إليها وفى تلك الفترة ذهبت إليها من تعرفها ومن لا تعرفها وهذه عادتنا فى السكن الجامعى اذا عرفنا أخت لنا مريضة. ذهبنا إليها فى المستشفى ودخلت الغرفة رأيتها لا أخفى عليكم لم أكن أتمنى أن أراها فى تلك اللحظة وهذا ماكنت أخشاه عندما عرفت بمرضها أسأل الله أن يعافينا وجميع المسلمين من جميع الأسقام رأيتها وقد تغيرت ملامحها واستشرى المرض فى جسدها ويكاد يكون قد أثر على كل شئ فيه فهى بلا شك فلى مراحل المرض الأخيرة تغيرت ملامح وجهها لم تكن تلك الملامح التى اعرفها وحتى الكلام يخرج منها بصعوبة كل هذا من أثر جرعات الكيماوى بكيت عندما رأيتها ولكن تمالكت نفسى أمامها فمن غير المعقول ان تكون هى صابرة وأنا أثير مواجعها بل لا بد أنا ومن حولى نصبرها على ابتلائها لأسأل الله أن يجعله فى ميزان حسناتها.سبحان الله إن الإنسان ضعيف جدا أمر الله بين الكاف والنون يكون الإنسان صحيحا ويمسى مريضا( اللهم إنا نعوذ بك من فجاءة نقمتك وتحول عافيتك وزوال نعمتك وجميع سخطك)انهينا زيارتنا لها وعدنا إلى سكننا وجاء آخر العام وكنا فى تلك الفترة نذهب لبلدنا لكى نقضى فترة شهر او اكثر استعدادا للامتحانات لا اخفى عليكم مااشعر به وانا اكتب الان اشعر بالتقصير فى حق صديقتى فى الفترة هذه بالذات فعلا لم اكن معها باستمرار ولا اعرف السبب الاساسى الذى شغلنى اعتمدت على من معها وقصرت انا سبحان الله ادعو الله لى ان يسامحنى على تقصيرى فانا حزينة ووما زاد حزنى انى بعدت اكثر وذهبت لبلدى لكى أستعد إلى الامتحانات ومضيت الفترة وعدت ولكن لم أجد صديقتى فهى قد ماتت توفاها الله فى تلك الفترة وانا بعيدة أخبرتنى صديقة لى بالخبر بعد ماأنهينا أول يوم من الامتحانات وقع الخبر على كالصدمة وخرجت من اللجنة مصدومة ولا أكاد أصدق من الصعب جدا أن تتعود على شخص وفجأة لا تجده شئ فعلا لا توصف مرارته ولكنه حقيقة غائبة عناأسأل الله أن يرحمها وأن يسكنها فسيح جناته ولكن ماهى تطورات المرض فى تلك الفترة وماذا حدث ومن سيروى لى ماجرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يتبع...........................[/color][/size][/font] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم العلـــوم الشرعيـــه
ركـن الآداب الشرعيـــه و الرقـائـــق
صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر