الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
ركن شرح التحفة والجزرية مع الشيخة الفاضلة ام صهيب
صفحة المتغيبات عن الدورة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="فجر الدعوة" data-source="post: 13210" data-attributes="member: 14"><p>اقتباس:</p><p>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة القرآن الكريم <a href="http://www.qoranona.net/vbq/showthread.php?p=13201#post13201" target="_blank"><img src="http://www.qoranona.net/vbq/vbulletin3/buttons/viewpost.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a> </p><p><em>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</em></p><p><em>اختى انا لسه اول مره مسجله والمفروض ان اول حصه لى كانت الخميس السابق الموافق 21 ابريل 2011 م</em></p><p><em>وكنت مريضه جداااا لدرجه ان راحت على نومه سامحينى جدااا<span style="color: yellow">)</span>ارجو منكم تقبل عذرى وانا لم اعرف انه يكون فيه اعاده الا الان لانى اول مره اسجل فى هذا المعهد...</em></p><p><em></em></p><p></p><p></p><p> <span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: teal">حياك الله اختي في المعهد</span></span></span></p><p> </p><p><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: teal">و يسر الله امرك،، و سبحان الله المرة الماضية لم نأخذ حلقة لان المعلمة مرضت شفاها الله و عافاها،،</span></span></span></p><p> </p><p><span style="font-family: 'Comic Sans MS'"><span style="font-size: 18px"><span style="color: teal">في المرة المقبلة ان شاء الله تحضري</span></span></span><span style="color: lightblue">(المرة دي جات سليمة)</span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="فجر الدعوة, post: 13210, member: 14"] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة القرآن الكريم [URL="http://www.qoranona.net/vbq/showthread.php?p=13201#post13201"][IMG]http://www.qoranona.net/vbq/vbulletin3/buttons/viewpost.gif[/IMG][/URL] [I]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى انا لسه اول مره مسجله والمفروض ان اول حصه لى كانت الخميس السابق الموافق 21 ابريل 2011 م وكنت مريضه جداااا لدرجه ان راحت على نومه سامحينى جدااا[COLOR=yellow])[/COLOR]ارجو منكم تقبل عذرى وانا لم اعرف انه يكون فيه اعاده الا الان لانى اول مره اسجل فى هذا المعهد... [/I] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=teal]حياك الله اختي في المعهد[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=teal][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=teal]و يسر الله امرك،، و سبحان الله المرة الماضية لم نأخذ حلقة لان المعلمة مرضت شفاها الله و عافاها،،[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=teal][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=teal]في المرة المقبلة ان شاء الله تحضري[/COLOR][/SIZE][/FONT][COLOR=lightblue](المرة دي جات سليمة)[/COLOR] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
ركن شرح التحفة والجزرية مع الشيخة الفاضلة ام صهيب
صفحة المتغيبات عن الدورة