الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة تقديم الاعذار لحلقة الاربعين النووية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="فجر الدعوة" data-source="post: 12389" data-attributes="member: 14"><p><span style="font-family: 'comic sans ms'"><span style="font-size: 22px">بسم الله الرحمان الرحيم</span></span></p><p> </p><p><span style="font-family: 'comic sans ms'"><span style="font-size: 22px">أقدم عذري اني لن اتابع حضور الدورة في موعدها و ذلك بسبب تواجدي في</span></span></p><p><span style="font-family: 'comic sans ms'"><span style="font-size: 22px"> هذا الوقت في عملي(حضرت المرة الاولى لأني كنت في اجازة) ، </span></span></p><p><span style="font-family: 'comic sans ms'"><span style="font-size: 22px">لكن ساتابع التسجيلات ان شاء الله و انجز الواجبات ان شاء الله.</span></span></p><p> </p><p> </p><p> </p><p><span style="font-family: 'comic sans ms'"><span style="font-size: 22px">جزاكم الله خيرا معلمتي</span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="فجر الدعوة, post: 12389, member: 14"] [font=comic sans ms][size=6]بسم الله الرحمان الرحيم[/size][/font] [font=comic sans ms][size=6][/size][/font] [font=comic sans ms][size=6]أقدم عذري اني لن اتابع حضور الدورة في موعدها و ذلك بسبب تواجدي في[/size][/font] [font=comic sans ms][size=6] هذا الوقت في عملي(حضرت المرة الاولى لأني كنت في اجازة) ، [/size][/font] [font=comic sans ms][size=6]لكن ساتابع التسجيلات ان شاء الله و انجز الواجبات ان شاء الله.[/size][/font] [font=comic sans ms][size=6][/size][/font] [font=comic sans ms][size=6][/size][/font] [font=comic sans ms][size=6][/size][/font] [font=comic sans ms][size=6]جزاكم الله خيرا معلمتي[/size][/font] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة تقديم الاعذار لحلقة الاربعين النووية