الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة تقديم الاعذار لحلقة الاربعين النووية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ام عمران" data-source="post: 19792" data-attributes="member: 342"><p><span style="color: darkslateblue"><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">السلام عليكم ورحمة الله</span></span></strong></span></p><p><span style="color: darkslateblue"><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"></span></span></strong></span></p><p><span style="color: darkslateblue"><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">أعتذر عن الغياب في الحصتين المقبلتين لدروس المعلمة<span style="color: deepskyblue"> أم ابراهيم</span> بسبب سفري </span></span></strong></span></p><p><span style="color: darkslateblue"><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"></span></span></strong></span></p><p><span style="color: darkslateblue"><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">وسأستدرك ما فاتني إن شاء الله عند عودتي</span></span></strong></span></p><p><span style="color: darkslateblue"><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px"></span></span></strong></span></p><p><span style="color: darkslateblue"><strong><span style="font-family: 'arial black'"><span style="font-size: 18px">أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وإلى الملتقى إن شاء الله</span></span></strong></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ام عمران, post: 19792, member: 342"] [color=darkslateblue][b][font=arial black][size=5]السلام عليكم ورحمة الله أعتذر عن الغياب في الحصتين المقبلتين لدروس المعلمة[color=deepskyblue] أم ابراهيم[/color] بسبب سفري وسأستدرك ما فاتني إن شاء الله عند عودتي أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وإلى الملتقى إن شاء الله[/size][/font][/b][/color] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة تقديم الاعذار لحلقة الاربعين النووية