الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة تواصل طالبات حلقة الهدى // أم أيوب//
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم أيوب" data-source="post: 10243" data-attributes="member: 89"><p><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px">بسم الله الرحمن الرحيم </span></span></p><p><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"></span></span></p><p><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px">تقرير حلقة الهدى لتسميع كتاب الله </span></span></p><p> <span style="color: blue"><span style="font-size: 15px">يوم الأربعاء 9 / 3 / 2011</span></span></p><p><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px"></span></span></p><p><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px">سمعت الطالبة أبرار ماتبقى لها من سورة آل عمران بتقدير جيد جدا</span></span></p><p><span style="color: blue"><span style="font-size: 15px">سمعت الطالبة ورود وارفة النصف الأول من حزب 12 من سورة المائدة بتقدير جيد جدا</span></span></p><p></p><p></p><p>أ<span style="color: indigo"><span style="font-size: 15px">ما تقرير يوم الأربعاء 16 / 3 / 2011 </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 15px"></span></span></p><p> <span style="color: indigo"><span style="font-size: 15px">امتحنت الطالبة أبرار في سورة آل عمران بتقدير جيد جدا </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 15px"></span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 15px">وسمعت الطالبة ورود وارفة نصف الحزب 12 الأخير من سورة المائدة بتقدير ممتاز </span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم أيوب, post: 10243, member: 89"] [color="blue"][size="4"]بسم الله الرحمن الرحيم تقرير حلقة الهدى لتسميع كتاب الله يوم الأربعاء 9 / 3 / 2011 سمعت الطالبة أبرار ماتبقى لها من سورة آل عمران بتقدير جيد جدا سمعت الطالبة ورود وارفة النصف الأول من حزب 12 من سورة المائدة بتقدير جيد جدا[/size][/color] أ[color="indigo"][size="4"]ما تقرير يوم الأربعاء 16 / 3 / 2011 امتحنت الطالبة أبرار في سورة آل عمران بتقدير جيد جدا وسمعت الطالبة ورود وارفة نصف الحزب 12 الأخير من سورة المائدة بتقدير ممتاز [/size][/color] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
صفحة تواصل طالبات حلقة الهدى // أم أيوب//