الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
إستفسار و توضيح حول صفة الإنحراف .. من يفيدنا ؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أم أحمد و عبد الرحمان" data-source="post: 53307" data-attributes="member: 2965"><p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"><span style="color: magenta">السلام عليكم و رحمة الله و بركاته</span></span><span style="color: magenta"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="color: magenta"></span></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue">صفة الإنحراف من الصفات حرفي اللام و الراء .. و لكن ما هو التعريف الصحيح و الأدقّ لهذه الصفة ؟؟</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 18px"><span style="color: blue"></span></span></p><p></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: red">هل الإنحراف يكون في المخرج ؟؟</span></span></p><p><span style="font-size: 15px"><span style="color: black">(في المخرج أي أنّ طرف اللسان أو حافة اللسان تميل قليل يمينا أو شمالا)</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: red"></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: red">أم أنه يكون في الصوت ؟؟</span></span></p><p><span style="font-size: 15px"><span style="color: black">(أي أنّ الصوت ينحرف يمنة و يسرة بسبب وجود فرجة بين اللسان و الحنك الأعلى)</span></span></p><p><span style="font-size: 15px"></span></p><p><span style="font-size: 15px">أفيدونا بارك الله فيكم لو ممكن التعريف و تعليله.</span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أم أحمد و عبد الرحمان, post: 53307, member: 2965"] [center][size=5][color=magenta]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته[/color][/size][color=magenta] [/color] [size=5][color=blue]صفة الإنحراف من الصفات حرفي اللام و الراء .. و لكن ما هو التعريف الصحيح و الأدقّ لهذه الصفة ؟؟ [/color][/size][/center] [size=5][color=red]هل الإنحراف يكون في المخرج ؟؟[/color][/size] [size=4][color=black](في المخرج أي أنّ طرف اللسان أو حافة اللسان تميل قليل يمينا أو شمالا)[/color][/size] [size=5][color=red] أم أنه يكون في الصوت ؟؟[/color][/size] [size=4][color=black](أي أنّ الصوت ينحرف يمنة و يسرة بسبب وجود فرجة بين اللسان و الحنك الأعلى)[/color][/size] [size=4] أفيدونا بارك الله فيكم لو ممكن التعريف و تعليله.[/size] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
إستفسار و توضيح حول صفة الإنحراف .. من يفيدنا ؟؟؟