الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
إستفتاء عن حلقة المعلمه أمل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ام جويرية وخديجة" data-source="post: 26129" data-attributes="member: 183"><p><img src="http://i128.photobucket.com/albums/p165/3ola4/pictures/p180.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></p><p> </p><p> </p><p> </p><p> </p><p> </p><p> </p><p style="text-align: right"><u><span style="font-size: 18px"><span style="color: magenta">حياكن الرحمن ياغاليات</span></span></u></p><p></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkorchid"><u>تدعوكم المعلمه أمل للمشاركه فى هذا الاستفتاء حول ميعاد حلقة تصحيح التلاوة</u></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkorchid"><u>على الطالبات اختيار الوقت الملائم لهن إن كان صباحا أم مساء</u></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkorchid"><u>وهل يردن ان تكون الحلقه تصحيح تلاوه فقط كما هى أم تصحيح تلاوه وحفظ</u></span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: darkorchid"><u>وفقكن الرحمن الى مرضاته</u></span></span></p><p><u><span style="font-size: 18px"><span style="color: #9932cc"><img src="http://img520.imageshack.us/img520/9405/26927561id5.gif" alt="" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></span></span></u></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ام جويرية وخديجة, post: 26129, member: 183"] [IMG]http://i128.photobucket.com/albums/p165/3ola4/pictures/p180.gif[/IMG] [RIGHT][U][SIZE=5][COLOR=magenta]حياكن الرحمن ياغاليات[/COLOR][/SIZE][/U][/RIGHT] [SIZE=5][COLOR=darkorchid][U]تدعوكم المعلمه أمل للمشاركه فى هذا الاستفتاء حول ميعاد حلقة تصحيح التلاوة[/U][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid][U]على الطالبات اختيار الوقت الملائم لهن إن كان صباحا أم مساء[/U][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid][U]وهل يردن ان تكون الحلقه تصحيح تلاوه فقط كما هى أم تصحيح تلاوه وحفظ[/U][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=darkorchid][U]وفقكن الرحمن الى مرضاته[/U][/COLOR][/SIZE] [U][SIZE=5][COLOR=#9932cc][IMG]http://img520.imageshack.us/img520/9405/26927561id5.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/U] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
إستفتاء عن حلقة المعلمه أمل