الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
طريقتي في التحضير لاستقبال الضيف قبل وبعد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="قرة عين زوجها" data-source="post: 9313" data-attributes="member: 64"><p style="text-align: center">بسم الله </p> <p style="text-align: center">هده العملية اراحتني كثيرا </p> <p style="text-align: center">وهي ان اغسل الاواني اللي راح استخدمها للضيوف واجففها واغلفها الى ان يحين وقت الاستعمال </p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">[mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/20052010.jpg[/mtohg]</p> <p style="text-align: center">جربنها يا بنات ستربحن الوقت </p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">[mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/20052012.jpg[/mtohg]</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ساجهز الفواكه في الليل </p> <p style="text-align: center">اغسلها واجففها وارتبها واغلفها وهي طريقة رائعة تعطيني مزيدا للوقت </p> <p style="text-align: center">واياك ثم اياك ان تغفلي انه كلما كان لسانك رطبا بذكر الله كان العمل ممتعا صديقيني </p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">[mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/pincte58.jpg[/mtohg]</p> <p style="text-align: center">أضع الخس اسفل الصحن ليعطيني اللون الاخضر </p> <p style="text-align: center">ارتب الفواكه بتدرج الالوان التنسيق مهم جدا خصوصا ان العين تاكل قبل الفم </p> <p style="text-align: center">[mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/pincte59.jpg[/mtohg]</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="قرة عين زوجها, post: 9313, member: 64"] [CENTER]بسم الله هده العملية اراحتني كثيرا وهي ان اغسل الاواني اللي راح استخدمها للضيوف واجففها واغلفها الى ان يحين وقت الاستعمال [mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/20052010.jpg[/mtohg] جربنها يا بنات ستربحن الوقت [mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/20052012.jpg[/mtohg] ساجهز الفواكه في الليل اغسلها واجففها وارتبها واغلفها وهي طريقة رائعة تعطيني مزيدا للوقت واياك ثم اياك ان تغفلي انه كلما كان لسانك رطبا بذكر الله كان العمل ممتعا صديقيني [mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/pincte58.jpg[/mtohg] أضع الخس اسفل الصحن ليعطيني اللون الاخضر ارتب الفواكه بتدرج الالوان التنسيق مهم جدا خصوصا ان العين تاكل قبل الفم [mtohg=#ff0000]http://i63.servimg.com/u/f63/11/73/61/74/pincte59.jpg[/mtohg] [/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
أرشيف المعهد
دورات المعهد والحلقات المنتهيه
طريقتي في التحضير لاستقبال الضيف قبل وبعد