الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الغرف الصوتية
غرفة ٠٠٠٠
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
تثبيت التطبيق
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
هل يجب حفظ التحفة لمن يريد تعلم التجويد؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="ياسمين فلسطين" data-source="post: 61807" data-attributes="member: 3807"><p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </p><p>لدى سؤالين </p><p>الاول هل يجب الزاما ان نحفظ التحفة اذا اردنا تعلم التجويد حيث فى بلدى لم اسمع بها ابدا الا من خلال النت فى مصر</p><p>حيث اننى اريد ان اتعلم التجويد وارى ان حفظ التحفةوالجزرية صعب نوعا ما ؟</p><p></p><p>السؤال الثانى هل الحكم فى كلمتى انتم يعنى فى النون والتاء </p><p>وكلمتى ان طلقتم اخفاء</p><p>ويعنى ان ننطق النون من الانف بغنة وثم ناتى بالحرف التالى ؟</p><p>وجزاك الله خيرا</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="ياسمين فلسطين, post: 61807, member: 3807"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدى سؤالين الاول هل يجب الزاما ان نحفظ التحفة اذا اردنا تعلم التجويد حيث فى بلدى لم اسمع بها ابدا الا من خلال النت فى مصر حيث اننى اريد ان اتعلم التجويد وارى ان حفظ التحفةوالجزرية صعب نوعا ما ؟ السؤال الثانى هل الحكم فى كلمتى انتم يعنى فى النون والتاء وكلمتى ان طلقتم اخفاء ويعنى ان ننطق النون من الانف بغنة وثم ناتى بالحرف التالى ؟ وجزاك الله خيرا [/QUOTE]
الإسم
التحقق
اكتب معهد الماهر
رد
الرئيسية
المنتديات
قسم القرآن و القراءات و التجويد
ركن التجويد العام
هل يجب حفظ التحفة لمن يريد تعلم التجويد؟