نتائج البحث

  1. أ

    صفحة تواصل طالبات حلقة الهدى // أم أيوب//

    حبيبتى ومعلمتى الفاضله أم أيوب لم أحضر الأربعاء الماضى لأسباب مرضية فأتمنى لو يكون يومين فى الأسبوع بحيث يكون أسبوع بعد أسبوع وذلك لأسباب خارجه عن إرادتى لأسباب مرضية وجزاكِ الله خيراً على مجهودك معنا .
  2. أ

    صفحة المتغيبات عن الدورة

    حبيبتى ومعلمتى الفاضله أم صهيب أنا تغيبت الدرس الماضى نظراً لمرضى و لا أقدر أن أحضر سوى أسبوع بعد أسبوع لأسباب مرضية أرجو من حضرتك تقبل عذرى ولكِ عظم الأجر من الله عز وجل على مجهودك العظيم التى تقومى به من أجلنا .
  3. أ

    صفحة تواصل الشيخة أم حذيفة مع طالبات اٍجازة حفص

    أرجو شيختى الفاضلة أم حذيفة تسميع على السكايب حيث أنى منذ أن إنتهيت من الجزء الأول معك لم أستطيع دخول الغرفة
  4. أ

    صفحة تواصل طالبات حلقة الهدى // أم أيوب//

    اليوم الموافق 30 - 3 - 2011 تم إختبارى فى متشابهات سورة البقرة وحدها مع المعلمة الفاضلة أم أيوب.
  5. أ

    مسابقة معهد الماهر لتجويد القرآن الكريم

    معكم بإذن الله تعالى جزاكم الله خيراً
  6. أ

    قصة بيع النخلة

    بارك الله بكِ شيختنا الفاضلة وجعلها لكِ زخراَ ينفعك فى الدنيا والاخرة.
  7. أ

    يا حافــــــظة القــــــــــــــــــــــــــرءان

    جزاكِ الله خيراً على موضعك الرائع بارك الله بكِ
  8. أ

    مسابقة معهد الماهر لتجويد القرآن الكريم

    معكم بإذن الله بارك الله بكم جميعاً
  9. أ

    صفحة تواصل طالبات حلقة الهدى // أم أيوب//

    إنتظرت حضرتك المعلمة الفاضلة أم أيوب إلى الآن الساعة الواحدة وربع بتوقيت مكة لكن لم تدخلى على السكايب لعل المانع خير يسر الله أمرك أنا جاهزة إن شاء الله وقت ما تحبى تمتحننى على سورتى البقرة وأل عمران تردى على
  10. أ

    صفحة تواصل طالبات حلقة الهدى // أم أيوب//

    اليوم الموافق 23 - 3 - 2011 تم إختبارى فى متشابهات سورة البقرة على أن يكون فى أقرب وقت سأمتحن فى متشابهات سور:dتى البقرة وآل عمران مع المعلمة الفاضلة أم أيوب .
  11. أ

    إنزلوا الناس منازلهم

    وخيراً جزاكِ أختى ليلى ونفع الله بكِ
  12. أ

    اعلان عن دورة التهجي القرءاني

    معكم بإذن الله جزاكم الله خيراً. جزاكم الله عنا خير الجزاء
  13. أ

    إنزلوا الناس منازلهم

    بارك الله بكِ شيختى الغالية وزادك الله من فضلة وجزاكِ الله خيراً لمرورك على موضوعى، وجزاكن الله خيراً أخواتى الغاليات أم عمران وعبير من الإسلام أحسن الله إليكم جميعاً . بشرنا الله وإياكم بقبول الدعاء.
  14. أ

    نسألكم الدعاء لفضيلة الشيخ محمد بن موسى عياد

    اللهم اشفى شيخنا الفاضل بشفاؤك وداوية بدوائك وعافية من بلائك أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفية.
  15. أ

    هديتي لماما رحمها الله في ذكرى وفاتها

    أحسن الله إليكِ كما أحسنتى إلى والدتك بالدعاء بارك الله بكِ وبعمرك كنت أفتقدك إبنتى وغاليتى لكن علمت السبب الآن اللهم إرحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه ولا تجعلة حفرة من حفر النار اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ماصروا إلية اللهم ارحمنا إذا يئس منا الطبيب اللهم ارحمنا إذا شخصت العينان اللهم ارحمنا...
  16. أ

    هديتي لماما رحمها الله في ذكرى وفاتها

    أفتقدك إبنتى المشرفة الفاضلة ولا أعلم مالسب إلا الآن بارك الله بعمرك وأحسن الله إليكِ كما تحسنين إلى والدتك ، اللهم إرحمها وأسكنها فسيح جناتك وإجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ، اللهم إغفر لوالدينا وارحمهم كما ربيانا صغار ، اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إلية وارحمنا...
  17. أ

    صديقتى وصراعها مع المرض..........عظات وعبر

    جزاكِ الله خيراً على هذا الموضوع الذى يعطى المرضى التفاؤل وخاصة من يصارعهم المرض ، اللهم اشفينا واشف مرضانا ومرضى المسلمين وصلى اللهم على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
  18. أ

    صفحة تواصل طالبات حلقة الهدى // أم أيوب//

    اليوم الموافق 16 - 3 - 2011 تم إختبارى فى سورة آل عمران من المعلمة الفاضلة أم أيوب.
  19. أ

    الصبر مفتاح الفرج

    وجزاكِ الله خيراً أختى أم سليم لمرورك بمواضيعى أم مريم
  20. أ

    الصبر مفتاح الفرج

    وجزاكما الله خيراً على مروركما بهذا الموضوع
أعلى