وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم معلمتنا الفاضلة ام زكريا
علئ هذا الموضوع الرائع المميز
دمتم لنا ودام قلمكم الداعي المشرق النير باجمل الكلمات
اكتب واذكر نفسي
بقوله تعالئ(قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ...