وسامي الأول : لشيختي و أمي الحبيبة الشيخة أم حذيفة حفظها الله و كتب أجرها و رفع قدرها في عليين ،
وسامي الثاني : لرفيقتي الغالية تسابيح ساجدة جزاها الله خيراً و بارك في جهودها و أسعدها في الدارين ،
وسامي الثالث : لرفيقتي الغالية أم أحمد و عبد الرحمان كتب الله أجرها و وفقها لخيري الدنيا و الآخرة .