لا تحـــــــــزن
عش الحياة كما هي .. طيبة .. رضية .. بهيجة ..
اسعد واطمئن وأبشر وتفــــــاءل ... ولا تحزن .
إلى كل من أكل الهم قلبه ..
إلى كل حزين في هذه الدنيا ..
إلى كل كــــــــتــوم .. قد رسم الحزنُ خريطةً على محياه ..
عـــــلامَ الحزن والهم وأنت في نعمة وصحة وعافية ؟؟؟...