في زمنٍ اختفت فيه الهوية ..
في زمن أصبحنا فيه لا نعرف أنفسنا .. من نحن؟ ومن نتبع؟
وعلى ماذا نصرف هذا العمر!؟
هل خلقنا لنعيش حياتنا على نمطها التي تفرضه علينا!؟ أم أننا يجب أن نبذل الجهد لكي نصنع أنفسنا !؟
هل نحن مسلمون فقط بالاسم؟! أم أننا أثبتنا جدارتنا واستحقينا هذا اللقب العظيم ...